الخميس، 23 أغسطس 2012

اهم تقنيات ناروتو الجزء الثالث

Naruto Ninpocho, Shihou Hapou Shuriken no Maki

رمي شوريكن الكثير في كل الإتجاهات. هذه تقنية خاصة وتتم بعد تقنية "كاغي بوشين نو جيتسو" نسخ الشوريكن المرماه لعدة إتجاهات ، لتخلق هجوم مدمر. تلك التقنية إنشاؤها بواسطة ناروتو جميع النسخ رمي شوريكن من جميع الاتجاهات، وخلق هجوم مدمر.

المستخدمين : ناروتو ازوماكى




Omote Renge



اللوتس الأولية.تقنية التايجيتسو هذه تنفذ عن طريق فتح قبضة بوابة التشاكرا. البوابة المفتوحة هذه تحل التحكم بالدماغ ، لتمكن الشخص من إستخدام عضلاته بكل إمكانياتها. وبسبب هذا يكتسب السخص سرعة وقوة عالية هائلة. وبما أنها تتطلب الكثير من الطاقة فهي تجعل التصور يجهد العضلات.  يتم تشغيل Renge Omote من ركلة إلى الفك ووضع الخصم في الهواء. استخدام الضمادات لعقد الخصم، وبعد ذلك الدوران و الاطاحه في الأرض بالقوة القصوى.

المستخدمين : روك لى - المدرب جاى - المدرب كاكاشى هاتاكى





Doton Shinjuu Zanshuu no Jutsu

مهارة فصل الرأس .هذه التقنية يستخدمها النينجا كثير ليختفي تحت الأرض , ويظهر من الأرض فجأة ليمسك خصمه، فيسحب الخصم لتحت الأرض ، حتى مستوى الذقن ، ليجل رأس الخصم خاضع لهذا الجيتسو الأكثر قوة.

المستخدمين : كاكاشى هاتاكى




Gouken

اسلوب القبضة الحديدية .اسلوب القتال الإلتحامي والذي يحاول كسر عضام الخصم وينشيء جروح خارجية. هذه التقنية تستعمل القوة فقط لتسبب الضرر لسطح الجسم. وهو نوع قتال هجومي. 
المستخدمين : روك لى و المدرب جاى .




Konoha Senpuu

الورقة التي تلف الرياح . هذه التقنية عبارة عن ركلة دائرية سريعة خاصة تضرب الخصم وتطيره ، وهي تشبه تقنية "أوراق الرياح العنيفة" لكنها أكثر قوة.
المستخدمين : روك لى - المدرب جاى 


الاشخاص
العناوين
المهارات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق