الاثنين، 20 أغسطس 2012

تقرير عن قرى النينجا فى نارتو

ناروتو

Kage (كاجي) : لكي يحصل النينجا على هذا اللقب يجب عليه أن يكون الأقوى في منطقته... ( هو = نار ، ميزو = ماء ، راي = سحاب ، كازي = رمل ، تسوتشي = صخر ) ...

هو + كاجي = هوكاجي                دول النار

ميزو + كاجي = ميزوكاجي           دول الماء
راى + كاجي  = رايكاجى             دول السحاب
كازى + كاجي = كازيكاجى          دول الرمال

رتب النينجا 


Ninja Academy Student (طالب أكاديمية النينجا) : الطالب يتعلم في هذا المستوى المهارات الأولية كما يتعلم كيف يصبح نينجا ...


Genin (جينين) : هو المستوى الأول من النينجا .... واذا تطور مستوى الجينين وضع في مجموعة تتكون من ثلاث من النينجا جينين أيضا ويدربهم نينجا وصل الى مستوى ال jounin  


Chuunin (شونين) :
هو مستوى أعلى من الجينين
  

 Jounin (جونين) : هو مستوى أعلى من الشونين... ولا يستطيع تدريب الجينين الا الذي وصل مرحلة الجونين أو أعلى .

Sage (ساجي) : يقع تحت هذا المسمى النينجا الأساطير والأقوياْ مثل (Tsunade, Jiyrai, Orochimaru)..

كونوهاجاكوري

  القرية المخفية في ورق الشجر. قرية الورق المخفية أيضاً تعرف بكونوها، هي قرية مخفية ببلد النار، كقرية في أمة من أمم الشينوبي الخمس العظمى، القرية بقيادة كاجي، يعرف بهوكاجي، نقشت وجوه الهوكاجي الخمسة الأوائل عل الجبل المطل على كونوهاجاكوري، في بداية المسلسل هيروزين ساروتوبي الهوكاجي الثالث قائد القرية، تخلي عن منصبه لصالح ميناتو ناميكازي، الذي أصبح الهوكاجي الرابع، لكنة أجبر على استعادة منصبه عندما توفي ميناتو منقذاً القرية من الثعلب الشيطاني ذو التسع ذيول. خلال الجزء 1 من المسلسل، قاد أوروتشيمارو غزو على كونوهاجاكوري التي تسبب بخسارات كبيرة في ممتلكات القرية التي بلغت ذروتها بمقتل الهوكاجي الثالث، معلمه السابق. تسونادي، طالبة أخرى للهوكاجي الثالث، خلفته كهوكاجي خامس وأشرفت على إعادة بناء القرية. لاحقاً بالجزء2 باين، قائد المنظمة الإجرامية أكاتسوكي، قاد هجوماً على كونوهاجاكوري ودمر معظم القرية خلالها. بعد احتلال باين لكونوها، دخلت تسونادي غيبوبة وأنتخب دانزو كهوكاجي. فقتل دانزو من قبل ساسكي. قبيل انتخاب كاكاشي هاتاكي كهوكاجي، لكن تسونادي إستعادت وعيها وإستعادت اللقب. منشأ كونوها كشف عنه خلال الجزء الثاني 2 من المسلسل. شكلت القرية كجزء من تحالف بين عشيرتي أوتشيها وسينجو، أحفاد إبني ناسك الطرق الست، أقوى العشائر في عالم ناروتو في ذاك الوقت. هاشيراما سينجو، قائد عشيرة السينجو، أصبح الهوكاجي الأول، وهزم مادارا أوتشيها، قائد عشيرة أوتشيها، عندما تحدى حكمه.

هناك عدد من المواقع داخل كونوهاجاكوري وردت بشكل بارز خلال المسلسل. غابة الموت هي غابة ضخمة مسورة تستخدم امتحانات النينجا النصف سنوية التي يمكن تمكن النينجا من التقدم لرتبة تشونين. دكان رامين إتشيراكو هو المطعم المفضل لدى ناروتو أوزوماكي وهو كثيراً ما يقوم بزيارته خلال المسلسل. وادي النهاية هو موقع معركة هاشيراما و مادارا للسيطرة على القرية، ويتميز بتمثالين ضخمين لهما مطلين على الشلال، في نهاية الجزء 1، قاتل ناروتو ساسكي أوتشيها في هذا الموقع في محالة فاشلة لإعادته إلى كونوهاجاكوري.

سوناجاكوري

 القرية المخفية في الرمال. قرية الرمال المخفية أيضا تعرف بسونا، يقودها كاجي، يعرف بكازيكاجي، قبيل بداية المسلسل الزعيم الإقطاعي لبلد الريح بدأ في تقليص ميزانية سوناجاكوري، وأرسل طلبات المهام إلى كونوهاجاكوري بدل من سوناجاكوري. الذي أدى إلى تشكيل تحالف بين سوناجاكوري وأوتوغاكوري لمهاجمة وتدمير كونوهاجاكوري، التي تضم جزءاً كبيراً من الجزء 1. وقهرت القوى المجتمعة لسوناجاكوي و أوتوجاكوري، وتحالفت سوناجاكوري مع كونوهاجاكوري بعد إدراكها أن أوروتشيمارو، قائد أوتوجاكوري، قد ذبح الكازيكاجي الرابع. في الجزء 2، جارا، ابن الكازيكاجي، قد خلف أباه ككازيكاجي خامس.



أميجاكوري

 القرية المخفية في المطر قرية المطر المخفية تقع في دولة غير مسمى. حدود هذه الدولة مدافع عنها بشدة، وأولئك الذين يرغبون بالمرور خلالها يتعرضون للمراقبة طوال مدة إقامتهم. كما أنها تقع بين ثلاثة من أمم الشينوبي الخمس العظمى، وهي بمثابة ساحة معارك لحروبهم ومعظم التعداد السكاني نازحين. أميجاكوري نفسها كانت موقع حرب أهلية، و هانزو، قائد أميجاكوري، قتل من قبل باين، التابع لمنظمة أكاتسوكي. بعد الحرب، أصبح باين قائد القرية ويستخدمها كقاعدة للأكاتسوكي، النينجا الموالين للقائد السابق هانزو حاولو اغتيال باين، لكن محاولاتهم باءت بالفشل. المقيمين بأميجاكوري اعتبرو باين إلهاً، وهو لم يظهر نفسه للعامة قط. بعد موت باين، أصبحت كونان قائدة القرية. فأتى مادارا أوتشيها من أجل الرينيغان الخاصة بباين ويهزم كونان. لا زال من غير الواضح من يدير أميجاكوري بعد موت كونان.


أوتوجاكوري

بلد حقول الأرز دولة صغيرة تتشارك الحدود مع بلد النار. أوروتشيمارو، نينجا كونوهاجاكوري سابق سيطر عليها وأعاد تسميتها لبلد الصوت.أوتوجاكوري القرية المخفية في الصوت هي القرية الخاصة بأوروتشيمارو. قد أنشأها من أجل سبب فريد وهو تجميع النينجا من أجل تجاربه، والبحث عن جميع التقنيات في العالم. القرية ليست متماسة، بل تتألف من عدة مخابئ تنتشر داخل بلد الصوت وخارجها.


كيريجاكوري

 القرية المخفية في الضباب. قرية الضباب المخفية هي قرية مخفية ببلد الماء، واحتفظت في الأصل على الوحش ذو الذيول الثلاثة والوحش ذو الذيول الست. قائد القرية كاجي، يعرف بالميزوجاكي. ويشار إلى مادارا أوتشيها على أنه ميزوكاجي، لأنه سيطر على الميزوكاجي الرابع عن طريق الشارينغان. نينجا كيريجاكوري متخصصون في جيتسو الماء. مي تيرامي، الميزوكاجي الخامسة. شوهدت للمرة الأولى عندما استدعى الرايجاكي كل الكاجي إلى بلد الحديد. خلال حكم الميزوكاجي الرابع، ياجورا (الذي كان مضيف الوحش ذو الذيول الثلاثة)، كانت تدعى كيريجاكوري بقرية ضباب الدم لاستخدامها لوسائل وحشية لتدريب النينجا، التي تتطلب مقاتلتهم لزملائهم حتى الموت. لكن بعدما قتل زابوزا موموتشي كل الطلبة في صفه، توقفت هذه العملية. وأصبح زابوزا واحد من شينوبي الضباب المبارزون السبعة. أقوى مجموعة للنينجا في القرية ويرمز إليهم بالسيوف الفريدة التي يحملونها. بصرف النظر عن زابوزا، ثلاثة أعضاء أخرين ظهرو في الأنمي. وهم كيسامي هوشيجاكي، الذي هجر القرية وانضم إلى المنظمة الإجرامية أكاتسوكي، رايجا كوروسوكي، الذي ظهر في نهاية أنمي ناروتو، وفتى يدعى تشوجورو، وهو واحد من حارسي الميزوكاجي. الحارس الأخر أو، وهو متخصص في الاستشعار. سوغيتسو هوزوكي، الذي إنضم إلى ساسكي بعدما قتل أوروتشيمارو، درب لينضم إلى شينوبي الضباب المبارزون السبعة. وقد ذكر أن أخاه، مانجيتسو هوزوكي، كان عضو من المبارزين الأصليين مع زابوزا. الأعضاء الأصليين الأخرين هم كوشيمارو كورياراري، أمييوري رينجو، جينباشي موناشي، جينين أكيبينو وفوجوكي سوكازان الحامل الأصلي لسيف جلد القرش أو ساميهادا.


كوموجاكوري

 القرية المخفية في الغيوم. قرية الغيمة المخفية وهي القرية المخفية ببلد البرق. وهي تقع على جبل عالي. قائد القرية كاجي، يعرف بالرايكاغي. وقائدها الحالي هو أي، الرايكاغي الرابع. نينجا كوموجاكوري متخصصون بجيتسو البرق. كوموجاكوري تمتلك وحشان هما. الوحش ذو الذيلان المختوم داخل يوجيتو ني، والوحش ذو الذيول الثمانية المختوم داخل شقيق الرايكاجي الرابع ، بي. كلا الجينتشوريكي هوجما من قبل أكاتسكي. يوجيتو أمسك بها وقتلت خلال عملية الاستخراج، في حين تمكن بي من خداع مهاجميه من الأكاتسوكي وتجنب القبض عليه. في الماضي، زعيم لكوموجاكوري أنشأ تحالف مع كونوها. بعد الاحتفال بالتحالف، حاول الزعيم الإمساك بهيناتا هيوجا، ليحصل على البياكوجان. هياشي هيوجا، والد هيناتا قتل الزعيم، لكن كوموجاكوري رأو ذلك ككسر للتحالف. فأرادو جثمان هياشي بدل حياة زعيمهم، وإلَّا سيبدأون حرباً بين القريتين. عشيرة هيوغا أعطت كوموجاكوري جشمان هيزاشي، شقيق هياشي، لكن بسبب كون البياكوجان الخاصة بهيزاشي مختومة عندما مات، لم تتمكن كوموجاكوري من الحصول على البياكوجان. هناك نينجا أخرين من كوموجاكوري منهم : كارُويْ، طالبة لدى بي، أومويْ، هو طالب أخر لبي وهو قلق دائماً لكنه يستخدم هجوم أسلوب سحاب قوي جدا، شي، نينجا من النوع المستشعر والطبي. خلال حرب الشينوبي العظمى الرابعة، واجه دارُويْ الأخوان المطلوبان سابقاً جنائياً كوموجاكوري : كينكاكو وجينكاكو المعروفان بالأخوة كينجين، الأخوة كينجين هم المسؤولان عن سرقة كنوز النينجا والأسلحة التي تستلزم كميات كبيرة من الشاكرا لاستخدامها.



 إيواجاكوري
القرية المخفية في الصخور قائد القرية كاجي، يعرف بتسوتشيكاجي، القائد الحالي للقرية هو أونوكي، التسوتشيكاجي. النينجا بإيواجاكوري متخصصون بجيتسو الأرض. إيواجاكوري تمتلك وحشان وهما الوحش ذو الذيول الخمس المختوم داخل روشي والوحش ذو الذيول الأربع المختوم داخل هان


وهناك الكثير من دول منها ما يمتلك قرى نينجا ومنها من لا تملك .....:)










العنوان الاساسى
الاماكن
الشخصيات

هناك تعليق واحد: